سؤال وجواب

من هو مدير مستشفى السلط الجديد

بعد حادثة انقطاع الاكسجين داخل مستشفى السلط الجديد ، انقلبت وزارة الداخلية في الأردن وتمت اقالة وزير الصحة نذير عبيدات من منصبه وتحميله كافة المسئولية على الاهمال الحاصل في مستشفى السلط الجديد ، وذلك بعد الكشف عن وجود وفيات في المستشفى نتيجة الاهمال وانقطاع الاكسجين في المستشفى لعدة ساعات ،وقال وزير الدّولة لشؤون الإعلام، الناطق باسم الحكومة صخر دودين لـ “المملكة”، السبت، إن وزير الصحة نذيرعبيدات وصل إلى مستشفى السلط بعد أنباء عن انقطاع الأكسجين فيه.

ويعقد وزير الصحة اجتماعا في مستشفى السلط الجديد؛ لبحث أسباب حادثة انقطاع الأكسجين عن المرضى، وتسببها بوقوع وفيات، بحضور مدير المستشفى ونواب من المحافظة والمحافظ.


من هو مدير مستشفى السلط الجديد

مدير مستشفى السلط الحكومي هو عبدالرزاق الخشمان، كان قد أوضح في وقت سابق، ان رفع كفاءة المستشفى إلى 150 سريرا للحالات المتوسطة، و50 سريرا للعناية الحثيثة.

“هذا المستشفى حديث ومتطور جدا، وبسعة كبيرة (…) يمكن له أن يستوعب أكثر من الـ 500 أو 600 سرير، ولكن الآن المشغل منه 420 سريرا (…) هذا المستشفى متطور جدا، وتوجد به كفاءات كبيرة جدا، وهو تعليمي جامعي، وفيه أساتذة جامعيون من جامعة البلقاء” وفق الخشمان.

من هو عبدالرزاق الخشمان

أمر جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، اليوم السبت، بإقالة مدير مستشفى السلط الجديد الدكتور عبدالرزاق الخشمان.

وجاء الأمر الملكي على خلفية انقطاع الأكسجين في غرف العناية الحثيثة بمستشفى السلط الجديد، ما أدلى إلى وفاة 6 أشخاص.

                     
السابق
من هو نذير عبيدات ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة
التالي
فقرة موضوع تعبير عن الانترنت بالفرنسية ايجابيات و سلبيات الانترنت 2021

اترك تعليقاً