تقنية

من أشهر برامج الرسم و التصميم بالحاسب برنامج انكسكيب inkscape

يجمع الرسم والتصميم عبر الحاسب بين المهارات الفنية والتجارية والفنية وتستخدم أجهزة الكمبيوتر لأغراض عديدة حيث أن هناك العديد من أنواع رسومات الكمبيوتر والتصميمات التي تساعدنا في اللافتات والمجلات وحتى البرامج التلفزيونية ، كما يمكن استخدامها للجمع بين المشاعر والتواصل معها بشكل جيد للمستخدمين ، توفر رسومات الكمبيوتر والتصميم أفكارًا مرئية ونموذجية للإعلان لأنها تضيف إلى جاذبية أي منتج.

من اشهر برامج الرسم والتصميم

  • برنامج الفوتوشوب للرسم والتصميم
  • برنامج الجيمب للرسم والتصميم
  • برنامج Inkseape للرسم والتصميم

من أشهر برامج الرسم و التصميم بالحاسب برنامج انكسكيب inkscape صواب خطأ ؟

الإجابة : عبارة صحيحة

  • برنامج Inkseape للرسم والتصميم

Inkscape هي أداة لتصميم الوسائط المتعددة وتصميم الرسوم البيانية التي تمكنك من إنشاء ناقلات بكل سهولة وبساطة. هذا البرنامج متاح أيضًا لنظام Mac ، كما عرف أنه محرر للرسوم المتجهيّة يخضع لرخصة جنو العمومية. هدفه المعلن أن يصبح أداة رسوميات قوية في حين يحافظ على التوافق التام مع معايير XML وSVG وCSS. وهو برنامج متعدد المنصات، متوفر على منصات ويندوز، جنو\لينكس، ماك، وفري بي إس دي، وله خصائص متشابهة تقريبًا مع برنامج أدوبي إليستريتور .


منافسة Inkscape الممتازة هي الكثير جدا قادرة. ومع ذلك ، هذه الأداة المجانية لا ترهل. يمكن أن تستوعب جميع العصائر الإبداعية التي تنسكب. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الأداة العبث بأشكال الصور ، تطبيق المرشحات ، تعبئة الأشكال بتدرجات ، تحويل الصور إلى مسارات ، إلخ. القائمة مستمرة … وبعبارة أخرى ، إذا كان هناك شيء تستخدمه في Adobe Illustrator ، فيمكنك تنفيذ ذلك على الأرجح على Inkscape . لبرامج مكافحة ناقلات حرة ، وهذا هو تماما الفذ. في الواقع ، قد لا يتم العثور على بعض هذه القدرات في البرامج المدفوعة. علاوة على ذلك ، تقوم الأداة بتحديث نفسها باستمرار وتحافظ على إضافة ميزات جديدة أو أحدث إلى درعها.

                     
السابق
من هو نشأت نور مدعي النبوة اللبناني ويكيبيديا ( نشأت مجد النور )
التالي
هالحزوره.. اول مرة بسمعهاوالشاطر اللي بيعرفها بيقولوا…..شعرها منكوش ، ومالها رموش ، وبطنها منفوش ، و ضهرها مفروش ، وقلبها مغشوش ، وبنشتريها و فيها شروش ، مكونة من ٦ حروف

اترك تعليقاً