سؤال وجواب

من هي اليونيكورن في برنامج انت مين ( The Masked Singer ) ؟

شخصيات برنامج انت مين

برنامج انت مين The Masked Singer، من أبرز البرامج الممتعة والمشوقة التي تبثها قناة إم بي سي مصر لجمهورها في الوطن العربي بمشاركة نخبة من الفنانيين في لجنة التحكيم بمساعدة الجمهور بعد غناء الشخصية المتخفية على المسرح ، وفي نهاية البرنامج يتم الكشف عن شخصية المتخفي .

يشار إلى أن برنامج إنت مين هو برنامج غنائي يتنافس من خلاله المشاهير متنكرين بأزياء غريبة وقدموا لوحات استعراضية على المسرح أمام لجنة محققين مؤلفة من سيرين عبدالنور، مهند الحمدي، حسن الرداد وقصي خولي.

وتدور فيرال برنامج انت مين The Masked Singer، حول تنافس الفنانين من كافة الدول العربية حول معرفة فنان يستعرض اغنية مبهرة للجمهور فتقوم لجنة التحكيم بتخمين ذلك بمساعدة الجمهور والكشف عنها والذي يتم كشفة يستثني من البرنامج.


برنامج يتنافس من خلاله المطربون والمشاهير على المسرح وجها لوجه في أزياء تنكرية مبهرة أمام لجنة وجمهور متعطش ليعرف هوية صاحب القناع في جو حافل بالإثارة.

وفيرال البرنامج تعتمد على مشاهير من العالم العربي ومن كافة المجالات يتنكرون على هيئة شخصيات تعكس شخصيتهم، ويقدمون وصلات غنائية أمام لجنة الحكم المكونة من النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، الممثل السوري قصي خولي، الممثل المصري حسن رداد، والنجم السعودي “مهند الحمدي”.

اللجنة يتم تزويدها كل حلقة بدليل جديد من قبل هذه الشخصيات المجهولة وعليهم محاولة معرفة الشخصية المختبئة وراء القناع قبل أن يتم استبعادهم ويكشفوا هويتهم بنفسهم.

الحلقة الماضية كانت مفاجأة للجمهور بعد أن تبين أن شخصية “نفرتيتي” هي الممثلة القديرة نادية الجندي والتي تحدثت عن سعادتها بهذه التجربة وعن ثقل وزن الملابس التي كانت ترتديها إلا أنها تحملتها بسبب حبها للمهام الصعبة.

حسب رأي الأغلبية نشاركم وياكم الشخصيات الحقيقية:

الذئب كان الإجماع شبه كامل على أنها الفنانة السعودية وعد خصوصاً الصوت الذي كان واضحاً جداً للمستمع.

شخصية شيتا أيضاً كان الإجماع الشبه كامل عليها أنها الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة

شخصية الطاووس وبرأي الأغلبية أنها الممثلة السورية ديمة قندلفت.

شخصية شهرزاد رجحت الكفة أنها الفنانة المصرية سمية الخشاب، إلا أن الإحتمالات الأخرى كانت حاضرة ما بين الممثلة السورية من أصل فلسطيني شكران مرتجى والنجمة اللبنانية ميريام فارس

شخصية الأفعى شهدت أيضاً إجماع على أنه الممثل المصري ونجم المقالب رامز جلال، إلا أن التخمينات كانت أيضاً واردة بين النجم الفلسطيني محمد عساف والنجم المصري إيهاب توفيق.

شخصية الصقر لم يتمكن أحد من حسم أمرها ليومنا الحالي والتخمينات كانت تتغير كل مرة يتم تقديم دليل جديد فيها، وأبرز الأسماء المقترحة كانت النجم السوري باسل خياط أو زميله النجم القدير عابد فهد، كما تم تداول اسم زميلهم تيم حسن، وأضاف البعض اسم الفنان الإماراتي عبد الله بالخير وكذلك النجم اللبناني رامي عياش.

وأعلن القائمون على برنامج انت مين العربي الأول من نوعه عن حدث غير مسبوق هذه الليلة، يتمثل في الكشف عن وجه ثلاث شخصيات وهي التي لا تزال تنافس بعضها.

من هي اليونيكورن في برنامج انت مين ( The Masked Singer ) ؟ 1

                     
السابق
سبب وفاة الشاعر علي الفريداوي ويكيبيديا ؟
التالي
حسام جنيد من اي محافظة ؟

اترك تعليقاً