اخبار حصرية

من هي قصواء الخلالي ويكيبيديا

من هي قصواء الخلالي ويكيبيديا مؤخرا في تصريح متلفز قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إنّ الكتب تحتوي على بعض الموضوعات التي تبدو معقدة، لكن كلما تعمق القارئ فيها وقرأ من شيء لآخر يمكنه اكتشاف أن هذه الموضوعات تزداد بساطة وسهولة ويسر، مشيرةً إلى أن فارق السهولة والصعوبة مرتبط بالروايات وطبيعة الشخصية والثقافة.

المحتويات

من هي قصواء الخلالي ويكيبيديا

قصواء الخلالي هي صحفية ومقدمة برامج تلفزيونية من مواليد مصر وتنتمي في الأصل والجنسية المصرية، ولدت في بلدة مرسي مطروح المصرية في ثمانينات القرن الماضي، وقد تخرجت من كلية الإعلام وعملت في الإعلام المصري وتمكنت من تحقيق شهرة كبيرة، حيث أن قصواء الخلالي تعتبر أول إعلامية بدوية من مرسي مطروح تحقق نجاح كبير وصدى إعلامي كبير في كافة أنحاء الجمهورية.


من هو زوج قصواء الخلالي

زوج الاعلامية قصواء الخلالي هو الفطيم عبدالنبي.

قصواء الخلالي ويكيبيديا

اعلامية مرموقة مصرية عملت في بداياتها مذيعة ومراسلة لعدد من المحطات العربية والمحلية وقارئة للنشرات السياسية ومقدمة برامج قصيرة.

ثم تدرجت في العمل والتحقت بقطاع الأخبار بالتليفزيون المصري بعد اجتيازها الاختبارات بامتياز وتم الاحتفال بها كأول صحفية بدوية من محافظة مطروح تنضم إلى التلفزيون المصري.

ثم التحقت بشاشة الاخبار المميزة ماسبيرو حيث عرضت عليها نشرات اخبارية كبرى مثل احداث الساعة التاسعة والرابعة والعشرين اضافة الى البرامج السياسية والاخبارية المتنوعة.

                     
السابق
قصة لما كان ابني في كلية الطب كاملة
التالي
هل الحرب العالمية الثالثة قريبة

اترك تعليقاً