سؤال وجواب

من هي لمى الرهونجي ويكيبيديا السيرة الذاتية؟

المحتويات

من هي لمى الرهونجي ويكيبيديا السيرة الذاتية

نقدم لكم ما يلي لتكتشفوا الكثير من المعلومات المختلفة المتعلقة بلمى الرهونجي وهي من الشخصيات التي جذبت الكثير من الاهتمام مؤخراً، وبدأت تشغل الكثير من الناس الذين بدأ بالاستفسار عنها، خاصة بعد أن أصبحت من الشخصيات البارزة على المستوى المحلي والعالم العربي، فمن هي لمى رهونجي؟

من هي لمي رهونجي؟

لمى الرهونجي هي أحد سيدات الأعمال المؤثرات في الجمهورية العربية السورية.

مواليد لمي رهونجي

ولدت لمى الرهونجي عام 1984 ميلادي، في أحد أنحاء الجمهورية السورية، ولدت وترعرعت في مدينة دمشق في الجمهورية السورية عام 1984 وخاصة في اليوم الأول من شهر كانون الثاني (يناير) وهي تعيش حاليًا

كم عمر لمي رهونجي؟

تبلغ من العمر الآن 37 عاما

ما ديانة لمي رهونجي هل هي مسلمة ام مسيحية؟

ليس هناك معلومات حول الديانة التي تنتمى إليها، ولم تصرح مسبقا عن الديانة التي تؤمن بها لمى الرهونجي.

مهنة لمى الرهونجي السيرة الذاتية

تعمل لمى الرهونجي في العديد من المجالات الأخرى، فهي أكثر من مجرد سيدة أعمال كبيرة. في بداية حياتها، تنقلت كثيرًا بين عدة بلدان مختلفة، في المقام الأول أمريكا ولندن.

قضت أكثر من خمسة عشر عامًا في الولايات المتحدة، أكملت أيضًا دراستها في ميشيغان وتمكنت من الحصول على درجة البكالوريوس في أمريكا للسفر إلى لندن لإكمال دراستها في إدارة الأعمال والتسويق، بالإضافة إلى ذلك، تعمل لمى الآن عميل في Stars On Board والعديد من الأعمال الأخرى في سوريا.


من هو زوج لمى الرهونجي ويكيبيديا

لم تصرح لمى بهوية زوجها، ولكن هناك مصادر كشفت عن زواجها من أنس نصري في عام 2007 ولكن لم يدم هذا الزواج وانتهى بالطلاق، ويعرف أنس بلقب شقيق الفنانة السورية عسل نصري، بعد أن تزوجت من أنس أنجبت ابنة اسمها أصالة، وبعد فترة لم يستمر الزواج بينهما، بل انفصلا لأسباب مجهولة.

زوج لمى الرهونجي الثاني لاعب كرة قدم

تزوجت الرهونجي من  لاعب كرة القدم السوري يزن السيد، وتم الزواج بينهما عام 2022.

                     
السابق
كم تبلغ ثروة هشام عز العرب ويكيبيديا؟
التالي
هل يجوز أن يقوم رجل بتقديم التعزية لزوجة ميت عبر الهاتف؟

اترك تعليقاً