منوعات

موعد انتهاء صيانة بيس 2022

تاريخ انتهاء صيانة pes 2022 ، أشهر الألعاب الإلكترونية التي يتم صيانتها باستمرار يومي الاثنين والخميس ، لإجراء بعض التغييرات وتصحيح الأخطاء التي يواجهها المستخدمون. من خلال الموقع نتعرف على اهم المعلومات عن لعبة PES وتاريخ انتهاء صيانتها وسوف نتعرف على PES Mobile.

المحتويات

ما هو المقصود بالصيانة؟

هناك العديد من الألعاب الإلكترونية التي تدخل مرحلة الصيانة حيث تتوقف جميع السيرفرات عن اللعبة. إحدى هذه الألعاب هي لعبة PES ، والتي تعتبر شركة Konami هي الشركة المسؤولة عن تقديمها وإجراء التغييرات وتحديثها باستمرار. الصيانة هي أيضًا لإصلاح بعض الأخطاء في اللعبة. يرجى ملاحظة أنه خلال فترة الصيانة لا يمكن مشاهدة فريق المشترك أو لعب مباراة.[1]


تاريخ انتهاء صيانة pes

تنتهي الصيانة على PES 2022 في ستة وعشرين (26) مايو 2022 م. لأن هناك صيانة دائمة على PES يومي الخميس والاثنين لإزالة الأخطاء في اللعبة. بعد اكتمال الصيانة ، سيتمكن المشتركون من لعب اللعبة وستكون متاحة للجميع. يجب على المستخدم أيضًا تجنب تسجيل الدخول والخروج من الحساب لتجنب فقدان الحساب بشكل دائم.

انظر أيضا: قم بتثبيت FIFA 22 لنظام Android الأصلي ، أحدث إصدار

معلومات عن لعبة بيس 2022

إنها لعبة كرة قدم تم إطلاقها رسميًا في عام 2016 وهي تابعة لشركة Konami Corporation. أصبحت اللعبة معروفة على نطاق واسع حيث بلغ عدد التنزيلات حوالي 460 مليون ، وتقوم الشركة بإجراء كل فترة صيانة على اللعبة لتصحيح الأخطاء التي تزعج المستخدمين. تقوم الشركة أيضًا بإضافة بعض التغييرات والتحديثات. تعتبر PES من الألعاب الناجحة وحصلت على جائزة أفضل لعبة رياضية لعام 2019 واللعبة متاحة أيضًا للتنزيل على الهاتف المحمول.

تاريخ إصدار PES Mobile

بعد الإعلان عن تاريخ الانتهاء من صيانة PES 2022 في 26 مايو ، ستنتهي إصدارات 2021 وستبدأ لعبة PES 2022 Mobile. ينتظر العديد من الأشخاص انتهاء الصيانة حتى يعودوا للعب والاستمتاع بها بعد إضافة تحديثات جديدة وإزالة المشكلات التي يواجهها المستخدمون.

انظر أيضا: لعبة كراش .. أسهل طريقة لتحميلها

ميزات لعبة PES 2022

تتمتع لعبة PES 2022 بالعديد من الفوائد منها:

  • PES 2022 هي لعبة تتجدد كل عام.
  • بعد أن تلقت اللعبة الكثير من الانتقادات في الإصدارات السابقة لقلة الواقعية في حركات اللاعبين ، استعانت الشركة بواحد من أشهر اللاعبين أندريس إنييستا للقيام بالحركات والتمريرات المميزة وتطبيقها على اللعبة.
  • رسومات وإضاءة محسنة في PES 2022.
  • عملت الشركة على تطوير مستوى الواقعية في اللعبة وصولاً إلى أدق التفاصيل. ركزت على الضحك والحركات وسلوك اللاعبين.
  • زاوية الكاميرا في بيس 2022
  • في PES 2022 ، غيرت الشركة زاوية الكاميرا في اللعبة بحيث يكون هناك تشابه بين اللعبة والمسابقات التلفزيونية.
  • أولت الشركة اهتمامًا كبيرًا بالإضاءة حيث قامت بإجراء بعض التحسينات على لعبة PES 2022 ، سواء كانت إضاءة طبيعية أو تلك في مصابيح الملاعب ، بالإضافة إلى استخدام محرك إضاءة جديد.
  • بالاعتماد بشكل كبير على الفيزياء والذكاء في لعبة PES 2022 ، تخضع جميع الحركات والأفعال لقوانين الفيزياء ، ويتطلب استخدامها معادلات للحصول على نتائج مطابقة.
  • تبدو سرعة اللاعب أكثر واقعية ، بالإضافة إلى الركلات والقفزات التي تتناسب مع قوة الضربة

هنا نصل إلى خاتمة مقالتنا التي تعرفنا عليها تاريخ انتهاء صيانة pes 2022 كما أطلقنا على المعلومات الرئيسية حول لعبة PES 2022 وتاريخ نزووا PES Mobile ، قمنا أيضًا بمراجعة ميزات اللعبة PES 2022 بعد إجراء التغييرات والتحديثات عليها.

المراجع


  1. youtube تاريخ انتهاء الصيانة في PES Mobile في اغلب الدول العربية 2022/05/26
                     
السابق
تكتب الالف اللينه في اخر الاسم الثلاثي ياء غير منقوطه اذا انقلبت في المثنى
التالي
التسجيل في المنحة الجامعية 2022 منحة التكوين المهني و التعليم العالي Minhaty – وجهني

اترك تعليقاً