سؤال وجواب

هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن 2022؟

هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن 2022؟ , يواجه الكثير من الأشخاص ومستخدمي منصة فيسبوك العديد من المشاكل في حساباتهم الشخصية , حيث نرصد لكم بعض المعلومات والتفاصيل عن وجود مشكلة في الفيسبوك الأن 2022 , وفيما يلي كافة التفاصيل عن هذه المشكلة , وكيفية حل مشاكل حساب الفيسبوك ..

المحتويات

موقع الفيسبوك

يعتبر منصة  Facebook من أكثر المنصات الالكترونية العالمية والأكثر استخداماً  , ويعرف بأنه موقع مجاني للتواصل الاجتماعي، والذي يسمح للأشخاص بالتواصل مع بعضهم البعض من خلال مربع الرسائل الموجود على الصفحة الشخصية للمستخدم، ويقوم المستخدمون بإنشاء صفحاتهم الشخصية الخاصة على موقع المستخدم. يمكنهم التحدث. مع الأصدقاء، وإرسال الصور ومقاطع الفيديو، وسجلات مختلفة، ومشاركة ما تريد مع الجمهور أيضًا. يوفر Facebook أيضًا العديد من الإعدادات لحماية خصوصية المستخدم، وهو أشهر موقع على مواقع التواصل الاجتماعي.

هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن 2022؟

تسبب عطل فني في شركة Facebook و Instagram و WhatsApp، حيث أعلن موقع Down Detector المتخصص في تتبع مواطن الخلل في وسائل التواصل الاجتماعي، أنه تلقى أكثر من 20000 بلاغ عن مستخدمين غير قادرين. للاتصال بالتطبيقات المختلفة للمنصات المذكورة أعلاه، أوضح Facebook في تغريدة على Twitter أن “أنت تدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلات في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا”، مضيفًا “نحن نعمل حتى تعود الأمور إلى طبيعي في أسرع وقت ممكن، ونعتذر عن أي إزعاج “. وأدى ذلك إلى انخفاض قيمة مشاركات فيسبوك بأكثر من 5٪ بعد انقطاع خدماته، وتشير التقارير إلى حدوث أعطال في شبكة الهاتف الخلوي في الولايات المتحدة. الدول وموقع Tik Tok.

سبب مشكلة تعطل فيسبوك

أحدث عطل تقني في شركة فيسبوك مشكلة كبيرة في حسابات الكثير من مستخدمي هذه المنصة , وقد اثر ذلك بصورة كبيرة على قيمة سهم شركة فيسبوك بنسبة 6% وقالت بعض المصادر ان قيمة الخسائر خلال هذه الفترة القصيرة من التعطل قد بلغت 7 مليار دولار على الأقل، فقد واجه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مشاكل عديدة اثناء استعمالهم للتطبيق وعبروا عن استيائهم الشديد عن بطئ الخدمة التي لا زالت متوقفة منذ عدة ساعات.


ماذا حدث للفيس بوك اليوم , الفيس بوك لا يستجيب

نشرت شركة Facebook معلومات حصرية عن توقفًا رسميًا عن خدماته، حيث قام بالتغريد عبر حسابه الرسمي: “نحن نتفهم أن بعض الأشخاص يواجهون مشاكل في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا، ونعمل على إعادة كل شيء إلى طبيعته. في أسرع وقت ممكن، نعتذر عن الإزعاج “. أسئلة كبيرة حول موعد إعادة الخدمة إلى وضعها الطبيعي.

أسباب تعطل الفيس بوك اليوم

وقد رجح بعض الخبراء أن السبب وراء توقف فيسبوك عن العمل قد يكو نتيجة عدة أسباب، أولها ان تكون الشركة قد تعرضت لهجوم الكتروني مباشر من احد الجهات، او ان يكون السبب هو الضغط الشديد على مراكز البيانات لقواعد الشركة، او بسبب أخطاء بشرية أدت الى ذلك.

                     
السابق
ما مقدار زكاة الفطر؟ – أفضل إجابة
التالي
فن قتال ياباني كلمات متقاطعة يتميز فيه المقاتلون بضخامة أجسامهم من 6 حروف

اترك تعليقاً