منوعات

وقت صلاة الخسوف في الرياض اليوم 2022

تم الإعلان عن موعد صلاة خسوف الرياض 2022 في 16 مايو ، حيث تم الإعلان عن عرض عالم فلك في المملكة العربية السعودية في المملكة العربية السعودية يوم الاثنين 16 مايو الموافق شوال. 15 ، 1443 هـ ، الرياض ، وكيفية الصلاة.

المحتويات

ما هو خسوف القمر؟

هذا ما يعرف بظاهرة القمر ، وهي ظاهرة فلكية تحدث عندما يقترب القمر من الأرض ويحجب أشعة الشمس ، وفي ليلة خسوف القمر ، تجدر الإشارة إلى أن خسوف القمر يختلف عن خسوف القمر. كسوف. خسوف القمر. الشمس كما تراها في كل مكان؟[1]


شاهدي أيضاً: ما هو موعد صلاة الكسوف في السعودية اليوم 16 مايو؟

أوقات الصلاة في الرياض

تبدأ مواقيت الصلاة الخاصة بخسوف القمر في العاصمة السعودية الرياض في 16 مايو 2022 من الساعة 4:32 صباحًا حتى 7:53 صباحًا ، كما هو مستخدم من قبل الهيئة الملكية لحقوق الإنسان في المملكة العربية السعودية. الموافق 15 شوال 1443. العمل الساعة 5:28 صباحا بتوقيت جرينتش.[2]

ما هو وقت صلاة الكسوف في السعودية اليوم؟

وقت صلاة الخسوف هو في خسوف القمر وحتى نهاية الحدث ، وعندما يمر الوقت ، والوديان ، جماعة من ركعتين ، وركعتين ، و. اقواس. تبدأ صلاة الخسوف بالإكليل ، ثم تلاوة الفاتح ، ثم سورة طويلة ، يليها سجدة وتمجيد ، ثم قيام وتمجيد ، ثم تلاوة وسورة أخرى غير السورة التي سبقتها ، ثم قوس آخر. ثم يسبح ثم يقوم ويمجد ثم يقوم منتصباً بين السجدتين ، أي السجدة الثانية ، ثم الثانية ، وكرر ما حدث في الركعة.

متى سينتهي خسوف القمر في السعودية؟

ينتهي خسوف القمر في المملكة العربية السعودية في الساعة 7:53 بتوقيت مكة المكرمة ، بالتزامن مع خروج ظل الأرض ، وبعد ذلك تبدأ المرحلة الثانية من مراقبة الخسوف الجزئي وتنتهي عند الساعة 8:55 م مكة المكرمة. حان الوقت لإعادة إضاءة البدر إلى وضعها الطبيعي. اقرأ أيضًا: سبب الخسوف في الإسلام في نهاية هذا المقال سنعرف موعد صلاة الخسوف في الرياض 2022 المملكة العربية السعودية وسنعرف أيضًا صلاة الكسوف.

                     
السابق
صور حب ساخنة 2023 خلفيات رومانسية وحب للازواج ، صور حبيبين جريئه – نجوم سورية
التالي
مقطع البنت اللي انتشرت في العراق كامل

اترك تعليقاً