منوعات

ما هو مرض الشيف بوراك وهل هو خطير ؟

المحتويات

بوراك أوزدمير ويكيبيديا

الشيف بوراك التركي هو محمد بوراك أوزديمير (بالتركية: Burak Özdemir)‏، (ولد عام 1994)، هو طباخ تركي ذو أصول عربية (ينحدر من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية حيث تعيش أغلبية عربية). ذاع صيته كطباخ مبتكر، وحقق شهرة عربية وعالمية، إذ يتابعه الملايين عبر منصات الشبكات الاجتماعية، ويقصده المشاهير في مطعمه لتناول طعامه. يتحدّث بوراك اللغة التركية والعربية والإنجليزية، ويقوم بنشر مقاطع فيديو احترافية على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب. يتميز بوراك بمهارة وخفة الحركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه. لاقت فيديوهاته رواجًا كبيرًا بين النّاس.

اسمه كامل محمد بوراك أوزدمير

وقد أتقن بوراك فن الطبخ باكرًا متأثرًا بوالده وجده أحد أشهر الطباخين في تركيا، ومالكي سلسلة مطاعم المدينة في إسطنبول التركية، وعلى الرغم من حداثة سنه استطاع الشيف بوراك التركي أن يسطر اسمه بحروفٍ من ذهب في عالم الطبخ معتمدًا في ذلك على ابتكاراته ووصفاته الفريدة التي قام بعرضها عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي والتي لاقت رواجًا كبيرًا بين محبيه ومتابعيه، كما أن إجادته لعدة لغات ساهمت كثيرًا في انتشار وصفاته في مناطق مختلفة من العالم، والشيف بوراك التركي من مواليد مدينة أوردو التركية، إلا أنه أصوله تعود إلى لواء اسكندرون، وتحديدًا إلى مدينة أنطاكيا ذات الأغلبية العربية.


خبر وفاة الشيف بوراك

أثار الشيف التركي الشهير بوراك جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة بعد أن نشر صورة له مستلقيا على سرير في المستشفى مرتديا ملابس جاهزة لدخول غرفة العمليات على موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام عبر حسابه الرسمي وهو داخل غرفته في المستشفى ، سرعان ما تساءل الكثيرون عن اخبار الشيف بوراك ومرضه .

وما إن مرت عدة ساعات حتى تصدر مرض الشيف بوراك حديث رواد السوشيال ميديا.

ما هو مرض الشيف بوراك وهل هو خطير ؟ 1

حقيقة مرض الشيف بوراك

وكان الشيف بوراك أفزع جمهوره ومتابعيه، بعدما نشر صورته داخل إحدى المستشفيات، وعلق موضحا أنه يجري مجموعة من الفحوص للاستعداد لإجراء عملية جراحية، لم يكشف عن تفاصيلها بعد.

لكن مازالت تفاصيل مرض الشيف بوراك غير معلومة أمام متابعيه، إذ أنه لم يعلن عنها بعد، واكتفى بالتوجه بخالص الشكر لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «انستجرام»، الذين سارعوا بالتمني بالشفاء العاجل له.

وجاءت الآلاف من التعليقات من قبل المتابعين بالشفاء العاجل للشيف الشهير من بينها، «نتمنى لك الشفاء في أقرب وقت»، «الله يشفيك ويعافيك»، «سلامتك»، «الله يعافيك وتتحسن قريبا»، «ربنا يشفيك وتقوم بالسلامة لكل محبيك في الوطن العربي».

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتعرض خلالها «بوراك» لأزمة صحية، ففي العام الماضي، تعرض لأزمة صحية بعد شعوره بالاختناق، وذلك إثر مشاركته في إخماد الحرائق بإحدى الولايات التركية.

معلومات عن الشيف بوراك

ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات عن الشيف الشهير بوراك، وفق حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»:

– الشيف بوراك واحدا من أشهر شيفات الطبخ حول العالم.

– يتابعه عبر حسابه على منصة «انستجرام»، نحو 34 مليون شخص.

– يشتهر بتقديمه العديد من وجبات الطعام الشهية في كميات هائلة وبطرق مبتكرة وبسيطة.

– يساهم في التبرع بالعديد من وصفاته لصالح اللاجئين في عدد من المخيمات حول العالم.

– ينجذب إلى وصفاته الملايين من الأشخاص حول العالم، وذلك بسبب طرقه المميزة في تقديمها.

ما هي ديانة الشيف بوراك مسلم ام مسيحي

يعتنق الاسلام

ما هي جنسية الشيف بوراك

يتساءل الكثير من متابعي ومحبي بوراك عن أهم معلوماته، ونلخص أهم بياناته في النقاط التالية

  • الاسم الكامل محمد بوراك اوزدمير.
  • الإسم المستعار الشيف بوراك.
  • تاريخ الميلاد من مواليد 24 مارس 1994 م.
  • العمر 27 سنة.
  • مكان الميلاد أوردو – تركيا.
  • مكان الاقامة يعيش في هاتاي.
  • الجنسية يحمل الجنسية التركية.
  • العرق من أصل عربي.
  • الدين والإيمان أسلم.
  • المهنة شيف ومشهور على شبكة الإنترنت.
  • اللغة الأم التركية.
  • اللغات الأخرى الإنجليزية، العربية.
  • الحالة الزوجية وحدها.
  • سنوات العمل بدأ العمل من عام 2010 حتى الوقت الحاضر.

كم تبلغ ثروة الشيف بوراك

قدرت ثروة الشيف بوراك بحوالي مليوني دولار أمريكي، افتتح مؤخرًا أكثر من فرع جديد لمطعمه “مطعم المدينة”، لدى مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من المساعدة والأنشطة الخيرية معه، ومؤخراً شارك سعادته وسعادته بسيارته الحديثة.

من هي زوجة الشيف بوراك ويكيبيديا

لازال الشيف بوراك التركي عازبًا حتى الآن، على الرغم من انتشار الكثير من الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا والتي تحدثت عن زواجه من الفنانة الجزائرية منال حدلي إثر نشر منال على أحد حساباتها في السوشيال ميديا لمقطع فيديو جمعها بالشيف بوراك أثناء زيارتها لأحد مطاعمه في تركيا، ويظهر في الفيديو الشيف بوراك وهو يقدم للفنانة الجزائرية باقةً من الورد تعبيرًا عن ترحيبه بقدومها، الأمر الذي أكده الشيف بوراك مصرحًا أنه مولع بحب منال حدلي وأنه قد طلب يدها للزواج، وأن زواجه منها قريب جدًا، إلا أنه حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي بهذا الخصوص.

 

                     
السابق
الدوري الاسباني برشلونة يدرس عقد صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي
التالي
اهمية المخترعات في حياتنا

اترك تعليقاً