منوعات

أفضل 5 أنشطة في شاطئ جليم الاسكندرية

مهما كان هدفك من السياحة في الإسكندرية ، فكن مطمئنًا أنه سيكون لديك العديد من الفرص المميزة.

حيث يعتبر الشاطئ على شواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​وجهة صيفية يتردد عليها الكثير ومكان للاسترخاء والتفكير لا ينبغي تفويته.


في هذا التقرير سنزودكم بمعلومات عن هذا الشاطئ ، وسنلقي نظرة على جميع المرافق التي يقدمها ، والأنشطة المختلفة التي يقدمها ، وبقية الخصائص التي تميزه ، والتي كانت سبب جذب عدد كبير من الزوار .

• ننصحك أولاً بتجربة متعة التجوال على طول الشاطئ ، لأنه لمن دواعي سروري لا تضاهى مشاهدة المشاهد الآسرة التي تحيط بك ، يجذبها البحر والأمواج وانعكاس ضوء الشمس عليها. ، استكشف الملامح الرئيسية للشاطئ.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك بعض مناطق الجلوس حيث يمكنك الاسترخاء فيها.

• منظر البحر اللامتناهي يمنحك شعوراً لا يوصف وستحتاج إلى لحظات من الراحة تقضيها مستلقياً على كراسي التشمس وتحت المظلات التي يوفرها المكان للزوار.

• يتيح الشاطئ لزواره فرصة ممارسة العديد من الرياضات ، مثل رياضة المشي لمسافات طويلة ، والتي يمكن ممارستها على مسارات المشي والركض الممتدة على طول الشاطئ.

• سترغب بلا شك في الحصول على مزيد من الهدوء الذي ستحصل عليه عندما تجد نفسك في وسط البحر والمياه التي تحيط بك من جميع الجهات ، كل هذا سيكون من خلال القيام برحلة بحرية ممتعة باستخدام أحد القوارب الصغيرة متوفر على الشاطئ.

• يمكنك شراء بعض الضروريات حيث يوجد الكثير من المتاجر على طول الشاطئ لذا تأكد من التجول وسوف تقابل بعض الباعة الجائلين وقد ترغب في شراء بعض الأشياء التي يبيعونها.

• أثناء زيارتك لجليم بيتش الإسكندرية ، ننصحك بقضاء أمسية ممتعة في أحد المطاعم أو المقاهي المنتشرة على طول الشاطئ.

• يقدم شاطئ جليم في الإسكندرية لضيوفه العديد من الخدمات والتسهيلات من حمامات عامة ومواقف سيارات.

افتح كل يوم على مدار الساعة

فندق توليب الاسكندرية من افضل فنادق الاسكندرية فئة ال 5 نجوم حيث يبعد 4.11 كيلو متر عن الشاطئ.

من بين الفنادق القريبة من الشاطئ فندق فورسيزونز الإسكندرية المصنف كأحد أفضل فنادق الإسكندرية من فئة الخمس نجوم ، حيث يقع على بعد 2.48 كيلومتر من الشاطئ.

                     
السابق
صور صباحيات جميلة للاحبة 2022 , صور صباح الخيروالسعادة – نجوم سورية
التالي
كيف يتغذى الصوص داخل البيضة

اترك تعليقاً