سؤال وجواب

القشرة الخشبية اثنان ثلاث أربع

هل عدد القشرة الخشبية اثنان ثلاث أربع

القشرة الخشبية اثنان ثلاث أربع ، يبحث طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية عن حل لأسئلة تصادفهم خلال المنهاج التعليمي الفصل الدراسي الثاني ف2 ، ونهتم بشكل خاص في موقع فيـرال بتوفير الاجابات الصحيحة لجميع الأسئلة التي يتردد الطلاب للبحث عنها في مواقع الانترنت ، ومن بين هذه الأسئلة نجيب على سؤال : القشرة الخشبية اثنان ثلاث أربع

والقشرة الخشبية شرائح رفيعة من الخشب ذات سماكات متسقة، تُقطع عن طريق التقشير أو التشريح أو نشر جذوع الأشجار. وهي تستعمل أساسًا في تصنيع ألواح خشب الأبلكاش، وذلك بتغرية – لصقها بالغراء – هذه الشرائح بعضها مع بعض. وترتب هذه الشرائح عادةً بحيث يكون اتجاه الألياف في إحدى الشرائح متعامدًا على اتجاه الألياف في الشريحة التي تليها. ويؤدي مثل هذا الترتيب إلى زيادة قوة ألواح خشب الأبلكاش. وتستعمل الشرائح مفردة لصناعة بعض مواد تعبئة الفاكهة مثل سلال الفاكهة والأقفاص.


ونود الاشارة هنا الى أن القشرة الخشبية يتم قطع معظمها من أخشاب تنوب دوجلاس، وتشمل كذلك أنواعًا كثيرة أخرى من الخشب. وهناك طرق عدة للحصول على القشرة الخشبية، ولكن أكثر هذه الطرق استعمالًا هي طريقة القطع الدوراني. وفي هذه الطريقة يوضع الجذع في مخرطة ثم يدار تجاه سكين ممتدة على طوله وتُطوى القشرة الخشبية في شرائط طويلة يشبه منظرها لحد بعيد بسط لفافة ورق أو قماش ملفوف.

ويتراوح سمك القشرة الخشبية بين 0.25 و9.5 ملم وتقطع معظم القشرة الخشبية الدورانية بسماكات تتراوح ما بين 1.3 و 3.6 ملم.

كم عدد القشرة الخشبية اثنان ثلاث أربع

اثنان

ثلاث

اربع

الاجابة الصحيحة : ثلاث

                     
السابق
من هو رضا إدريس ويكيبيديا السيرة الذاتية ديانة , من هي زوجة رضا ادريس
التالي
قصة رضا ادريس مع محمد رمضان كاملة 

اترك تعليقاً