منوعات

خادم الحرمين وولي العهد يعزيان رئيس بنغلاديش في ضحايا حريق مستودع الحاويات

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، برقية تعزية إلى فخامة رئيس جمهورية بنغلاديش الشعبية محمد عبد الحميد ، في ضحايا الحريق الذي اندلع في مستودع للحاويات جنوب شرق البلاد. الجمهورية.

وقال جلالة الملك: “تلقينا نبأ حريق في مستودع للحاويات جنوب شرقي بلادكم ، وما نجم عنه من وفيات وإصابات ، وكما أبلغنا سيادتكم أهالي المتوفين والشعب الشقيق للجمهورية الشعبية”. من بنجلاديش خالص تعازينا وخالص تعازينا ، نسأل الله العلي القدير أن يرزق الفقيد برحمته ومغفرته. ويلهم أهلهم الصبر والراحة ، ويسكنهم الشفاء العاجل للمصابين ، ويحميكم ولشعب الجمهورية الشعبية. بنجلاديش من كل شر وشر.


كما بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان ، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية بنغلاديش الشعبية محمد عبد الحميد في ضحايا الحريق الذي اندلع في مستودع للحاويات في العاصمة. الجزء الجنوبي الشرقي من الجمهورية.

وقال سمو ولي العهد: تلقيت نبأ حريق في مستودع حاويات جنوب شرقي بلدكم نتج عنه قتلى وجرحى. التعازي ، الله سبحانه وتعالى يسأل عن الرحمة للميت ، والشفاء العاجل لكل الجرحى ، وهو سامع ومسؤول “.

                     
السابق
كيف يتم تقسيم العقار الموجود في ملكية مشتركة
التالي
اضرار النمل الابيض وكيفية الوقاية منه

اترك تعليقاً