منوعات

شاهد: سباحة أمريكية تفقد الوعي أثناء المسابقة ومدربته تنقذها

المحتويات

لحظة إنقاذ للسباح الأمريكي

فقدت ألفاريز ، 25 عامًا ، وعيها أثناء مشاركتها في نهائي فردي السيدات الفردي حرة وغرق في حمام سباحة في بودابست. كانت هذه هي المرة الثانية التي يغمى فيها ألفاريز في البركة خلال مباراة وساعده فوينتيس على الخروج من التصفيات مرة أخرى. دورة الألعاب الأولمبية في برشلونة.

أسباب الإغماء

وعلق خبراء الصحة على الحادث ، قائلين إن هناك عدة أسباب محتملة يمكن أن تؤدي إلى الإغماء أو فقدان الوعي على المدى القصير ، ومن الأسباب الشائعة انخفاض ضغط الدم وعدم كفاية الطعام والشراب وارتفاع درجة الحرارة أو الألم المفاجئ الشديد. قد يستمر القلق أو تعاطي المخدرات أو الكحول أو فقدان الوعي الناجم مباشرة عن انخفاض ضغط الدم في الدماغ لعدة ثوانٍ ، ولكن لا يوجد سبب للقلق. لا ، ولكن الإغماء الدوري يمكن أن يكون أحد الأعراض. إذا كنت تعاني من مشاكل في القلب أو أمراض عصبية ، فعليك مراجعة الطبيب.


حادث رياضي

ضع في اعتبارك أيضًا أن هذا يحدث أحيانًا في رياضات التحمل الأخرى مثل سباقات الماراثون وركوب الدراجات والتزلج الريفي على الثلج. تتطلب معظم تمارين السباحة المتزامنة من الرياضيين حبس أنفاسهم لمدة لا تزيد عن دقيقة في المرة الواحدة. في عام 2010 ، شارك فرانك ريبن الحائز على الميدالية الأولمبية في حدث سباحة مفتوح في المياه في الإمارات العربية المتحدة ، وفقًا لدار المحفوظات الرياضية.

هنا ينتهي مقالنا انظروا: سباح أمريكي يغمى عليه خلال منافسة ومدربه ينقذه. لقد شرحت المعلومات. ذكرت عدة وقائع حدثت في الماضي ، فاندفع الرياضي لإنقاذ المدرب الذي ترك اسمه في تاريخ الرياضة ، فاجأنا وفاجأ العالم بشعوره بأن الرياضي فقد وعيه. قفز للأسفل ونسأل الله لك والتوفيق وسلامة من كل مكروه.

                     
السابق
كيفية استرجاع رقم الطلب كلية الملك خالد
التالي
Listen and Write the color

اترك تعليقاً