سؤال وجواب

فضيحة فيديو ابو كوستر يثير الجدل بالعراق 2022؟

المحتويات

فيديو مقطع ابو كوستر الجديد في العراق

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة تيك توك ، مقطع فيديو ابو كوستر ،وصنف كأحد المقاطع العراقية المثيرة للجدل ، وعلى الرغم من أن الفيديو تم تصويره سراً ، إلا أن العديد من مستخدمي الإنترنت أعادوا نشره ، مما تسبب في إحراج سائق الكوستر، ولا يزال الكثير من الناس يواصلون بحثهم حول فضيحة فيديو ابو كوستر يثير الجدل بالعراق 2022 للتعرف على أصل القصة، وفيما يلي نقدم لكم تفاصيل حول فضيحة فيديو ابو كوستر يثير الجدل بالعراق.

فضائح تيك توك

هذه من المساوئ وسلبيات منصات التواصل الاجتماعي والاستخدام السيء لها، حيث يقوم الكثير من النشطاء باثارة الفتنة والجدل بنشر فيديوهات تمثل فضيحة لأصحابها، ووالكذير من المقاطع التي يتم تصويرها عن طريق السر بدون علم أصحابها لنشرها على الانترنت وكسب مشاهدات عالية لعوائد مالية، ومن أكثر هذه المقاطع أن الكثير من الأشخاص أعطوا لنفسهم إذن السماح بتصوير أي شيء في الشارع حتى وإن كان الموقف فيه شيء من الخصوصية، ولا يعرف هؤلاء الأشخاص ما يسمى بحفظ الخصوصية أو الستر على الناس.


بدون تشويش ابو كوستر يثير الجدل بالعراق 2022 في مقطع فيديو

تم تصوير العديد من المقاطع في السر دون علمهم ، مثل طريقة لبس الفتاة أو سلوك الأب الشخصي تجاه الطفل يصور وينوي الدعاية لسلوكه وفضحها.

فيديو أبو كوستر يثير الجدل في العراق 2022

ابو كوستر هو سائق تم تصويره بدون علمه، من قبل احد الأشخاص مثيري الجدل وقام بنشر المقطع على الانترنت بشكل مثير بهدف السخرية وحصد مشاهدات مرتفعة تعود عليه بالمال، وهذا ما أثار بدوره استنكار مجموعة كبيرة ممن شاهدوا الفيديو بأن لاموا الشخص الذي قام بالتصوير بأن لا حق له في ذلك، حيث أن هذه المقاطع تسبب الكثير من المشاكل دون علم ناشرها ، فيمكن أن تكون سبب طلاق الزوجين ، كما حدث مع المعلمة المصرية ، التي التقط مقطع الفيديو الخاص بها وهي ترقص على متن قارب بعنوان فضيحة مدرس مصري طردها منها. وظيفة وطلقت زوجها.

من قام بتصوير السائق أبو كوستر فيديو ساخر؟

لذلك نشير إليكم عبر موقعنا المتواضع فيرال إلى ضرورة عدم الرد على هذه الظاهرة وعدم تسويقها على أنها فضائح ، والأهم من ذلك اعتماد سنة نبينا للتستر على المسلم فمن ستر مسلم ستره الله في الدنيا والآخرة.

وهذا الأمر يسري أيضاً على الفيديو المعنون باسم أبو كوستر، وهو أحد السائقين الذين تم تصويرهم من دون علمهم وتم نشر مقطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي خصوصاً تيك توك، وقد تداول النشطاء هذا المقطع بداعي السخرية.

                     
السابق
أبين تاريخ ظهور الكتابة المسمارية وأشرح معناها؟
التالي
حقيقة خبر تأجيل الدوام الرسمي للمدارس و الجامعات في العراق ٢٠٢٢؟

اترك تعليقاً