منوعات

ما هو عدد حروف اللغة الصينية

فهرس

كم عدد الأحرف الموجودة في اللغة الصينية؟ ما يجب أن يتعلمه الشخص الذي يريد تعلم اللغة الصينية للتحدث أو القراءة أو لأغراض أخرى هو ما سنشرحه في هذه المقالة نظرًا لأهمية تلك اللغة التي تعد واحدة من أقوى اللغات المكتسبة في مختلف البلدان. في العالم ، ويقدم الموقع المرجعي من خلال هذا المقال إجابة لسؤال كم عدد الأحرف الصينية كاملة ، موضحًا أهم المعلومات حول هذه اللغة وشخصياتها لكل من يريد تعلمها وإتقانها.

المحتويات

اللغة الصينية وأهميتها

وتسمى أيضًا الماندرين أو Madran ، وهي إحدى اللغات الرسمية الست المستخدمة في الأمم المتحدة والأكثر شيوعًا ، وهذه اللغة هي الصورة المكتوبة للأحرف الصينية المستخدمة أثناء تمثيل اللغة المستخدمة في الكلام. ، وهذه اللغة يتحدث بها حوالي 18٪ من سكان العالم ، أي حوالي 850. كما يتحدث بها بعض سكان سنغافورة وماليزيا ، ويتحدثها أيضًا مواطنون الهان الحديثون ، وقوة وأهمية الصينيين ازدادت اللغة مع قوتها الاقتصادية المتزايدة في السنوات الأخيرة.


اقرأ أيضًا: ما هي اللغة الرسمية للبرازيل؟

كم عدد الأحرف الموجودة في اللغة الصينية؟

الطابع الصيني كله 54648 حرفًاومع ذلك ، ليس من الضروري تعلم كل هذه الشخصيات لإتقان اللغة الصينية. يكفي معرفة 500 إلى 700 حرف فقط للتعامل اليومي مع اللغة الصينية ، بينما معرفة حوالي 2000 حرف يكفي لقراءة الصحف ، ويكفي اجتياز اختبار اللغة الصينية بمعرفة 2633 حرفًا. القواميس الصينية يبلغ عدد الأحرف في القاموس الصيني المعاصر 20000 حرف ، بينما يحتوي القاموس البسيط على حوالي 106.230 حرفًا. وتجدر الإشارة إلى أن المتعلم في الصين يعرف حوالي 8000 حرف.

اقرأ أيضًا: أفضل 12 موقعًا لتعلم اللغة الإنجليزية

اللغة الرسمية في الصين

الماندرين هي اللغة الرسمية في جمهورية الصين ، وهذه اللغة تنتمي إلى هضبة التبت الصينية ، وهي اللغة الأم للعديد من سكان مناطق مختلفة من الصين. يتعلمها الطلاب الصينيون والرموز في كتبهم المدرسية تحت اسم لغة “Yuwen” ، ويختلف اسم هذه اللغة حسب المنطقة على النحو التالي:

  • بوتونغ هوا: إنها اللغة في الصين القارية ويتحدثها معظم الناس من جنسية هان الحديثة.
  • هوايو: وهي معروفة بهذا الاسم في مقاطعة سنغافورة ومقاطعة ماليزيا.
  • Guoyu: يطلق عليه هذا الاسم في مقاطعة تايوان ومقاطعة هونغ كونغ.

اقرأ أيضًا: أسهل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية ونصائح مهمة للمبتدئين لإتقانها بطلاقة

اللغات المستخدمة في الصين

في الصين ، إلى جانب لغة الماندرين ، تنتشر عدة لغات كلغات ثانية للتواصل مع الأجانب وتقديم الخدمات التجارية والسياحية لهم ، ويتحدث الصينيون لغات مختلفة في المدن الكبرى ، في حين أن هؤلاء الأشخاص نادرون في الصين. المناطق الريفية أو النائية ، وهذه اللغات من أشهر اللغات الأجنبية في الصين:

  • إنجليزي.
  • اللغة الفرنسية.
  • اللغة الالمانية.
  • اللغة اليابانية.
  • الكورية.
  • الأسبانية.

اقرأ أيضًا: كم عدد اللغات الموجودة في كندا؟

تاريخ الابجدية الصينية

تختلف الأبجدية الصينية عن غيرها في أنها سلسلة من الصور والرموز وليست سلسلة أحرف ، ولكل صورة أو رمز في هذه اللغة معنى وصوت مختلف عن الآخرين. يعود تاريخها إلى أكثر من 3000 عام ، وشهدت هذه اللغة تطوراً مثل اللغات الأخرى ، فقد وصلت إلى شكلها الحالي منذ 200 عام ، خلال عهد أسرة هان. الأبجدية.

اقرأ أيضًا: الفرق بين اللغويات وعلم اللغة

تعلم اللغة الصينية

يتميز تعلم اللغة الصينية بغياب الحاجة إلى دراسة تصريف الأفعال أو مطابقة الفعل بالموضوع وعدم وجود صيغ الجمع والمفرد ، ويحتاج المتحدثون الأصليون للغة الإنجليزية إلى حوالي 2200 ساعة دراسية لإتقان اللغة الصينية. حيث تنقسم الدراسة إلى تعلم اللغة الصينية الحديثة وتعلم اللغة الصينية التقليدية أو المبسطة.

اقرأ أيضًا: كانت تجربتي في تعلم اللغة الإنجليزية فعالة وبدأت أتحدث كأجنبي

هنا ينتهي المقال شرح كم عدد الأحرف الموجودة في اللغة الصينية؟بعد الاطلاع على عدد أحرف الأبجدية الصينية المستخدمة لكل غرض ، تم تحديد تاريخ أصل هذه اللغة وتطورها والكثير من المعلومات المهمة عنها.

                     
السابق
تكلفة تقويم الأسنان في الرياض 2022 والعوامل المحددة لها
التالي
البحث اليومي الساخن(المملكة العربية السعودية)20220507 | خطوات تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي…

اترك تعليقاً