اخبار حصرية

متى دوام المدارس في الأردن 2022 الفصل الثاني

متى دوام المدارس في الأردن 2022 الفصل الثاني عقب انتهاء الفصل الدراسي الاول بخير يتائل الكثير عن موعد متى دوام المدارس في الأردن 2022 الفصل الثاني والذي اعلنت التربية والتعليم الاردنية اليوم قراراً بخصوص الفصل الدراسي الثاني لكافة المراحل الدراسية في الاردن للعام 2022.

متى دوام المدارس في الأردن 2022 الفصل الثاني

حددت وزارة التربية والتعليم في الاردن ان 1 فبراير 2022 سيكون دوام المدارس للفصل الدراسي الثاني ,واكدت انه سيكون التعليم وجاهياً وهو جزء من البروتوكول الصحي وصرحت ان الاجراءات سيتم الإعلان عنها خلال ساعات العمل لان الوزارة وضعت خطط متنوعة لعودة التعليم وجها لوجه وكذلك عملية التجهيز واهتمت بالمدارس والبنية التحتية والصيانة بشكل كامل.


متى دوام المدارس في الأردن 2022 الفصل الثاني

وكانت اللجنة المختصة في وزارة التربية والتعليم صرحت أثناء اجتماعها اليوم الأحد، اعلنت تأجيل بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 / 2022 للطلبة والطالبات في المدارس التابعة للبرنامج الوطني بدءاً من الروضة وحتى الصف الحادي عشر إلى يوم 20 شباط المقبل، في المدارس الحكومية والخاصة.

فيما صرحت أن يكون دوام الصف الثاني عشر (التوجيهي) في موعده وجاهيا في الأول من شهر شباط 2022.

وبعد ان اعلنت الغاء قرارها اليوم الذي اعلنت عنه فيكون بذلك دوام المدارس في الاردن لعام 2022 الفصل الثاني لكافة المراحل الدراسية هو تاريخ 1 فبراير من العام الجاري 2022.

                     
السابق
من هو زوج صمود الكندري الحقيقي ويكيبيديا
التالي
من العوامل التي اثرت في تكوين الشخصيه المصريه

اترك تعليقاً