سؤال وجواب

معلومات من هو ابراهيم تاتلس ويكيبيديا

معلومات من هو ابراهيم تاتلس ويكيبيديا , أسعد ألله أوقاتكم بكل خير أحبتي المتابعين عبر منصة فيرال , نرحب بكم بكل حب في هذه السطور , حيث نسلط الضوء اليوم على واحد ممن أهم وأبرز النجوم العمالقة في تركيا , وهو الفنان ابراهيم تاتلس والذي كان يُلقب بالامبراطور , حيث نرصد لكم العديد من المعلومات والحقائق عن حياته , وسبب محاولات الاغتيال المتعددة التي تعرض لها خلال مسيرته الفنية ؟؟
من هي زوجة ابراهيم تاتلس السيرة الذاتية ويكيبديا - موسوعة

المحتويات

معلومات من هو ابراهيم تاتلس ويكيبيديا

الفنان والملحن والمؤلف ابراهيم تاتلس والذي يُلقب بالامبراطور , هو شخصية تركية مشهورة بشكل كبير في الكثير من المجالات الفنية ، فهو يعمل كفنان وممثل وملحن وغيرها الكثير من المهن الفنية التي حقق فيها نجاح كبير على مستوى العالم، ويعتبر احد اهم واكثر الفنانين الاتراك والاكثر تسجيلا، حيث استطاع ان يسجل ما يقارب 42 البوم خلال مسيرته الفنية ومنها بعض الالبومات التي حققت ارباح ومبيعات ضخمة جدا.


ولد الفنان تاتلس في 1 يناير 1952 , دخل كمرشح في انتخابات النائب العام سنة 2007، وهو رجل أعمال نَشط في مجال السياحة والمطاعم والأعمال التجارية ومشاريع البناء في العراق. وقد تَعرض لمُحاولة اغتيال سنة 2011، أصابته إثرها رصاصة بالرأس.

ابراهيم تاتلس السيرة الذاتية

  • الاسم العربي: ابراهيم تاتلس.
  • الاسم التركي: إبراهيم تاتلي مواليد 1 يناير 1952 م
  • العمر: 70 سنة.
  • مكان الميلاد: شانلي أورفا.
  • الجنسية: تركيا.
  • الأسماء المستعارة: الإمبراطور.
  • آلات موسيقية: عود – زورنة – كمان.
  • المهنة: مغني – ممثل – منتج – كاتب – مخرج.
  • النوع: بوب
  • اللغة الأم: التركية.
  • سنوات النشاط: من 1970 – حتى الآن.

ابراهيم تاتلس ديانته

إبراهيم تاتليسفنان ومغني وممثل تركي ، يعتنق ديانة دين الاسلام يظهر هذا من تسمية أحد أبنائه باسم أحمد ، وهو من الأسماء الإسلامية ، لكن إبراهيم لم يعلن أو يعلن دينه رسميًا بأي شكل من الأشكال في وسائل الإعلام ، حيث يتزوج إبراهيم على الدين الإسلامي بالإضافة إلى الحقيقة. أن دين الإسلام هو الدين المشترك في تركيا ، لذا فمن المرجح أن يعتنق الإسلام.

كم عمر الفنان ابراهيم تاتلس , مواليده ؟

ولد الفنان التركي ابراهيم تاتلس في 1 يانير عام 1952 , ويبلغ المطرب التركي إبراهيم تاتليس 70 عامًا. يعتبر من أفضل المطربين في الدولة التركية. لديه العديد من المعجبين والمتابعين من كل مكان في العالم. وتعرض لعدد من محاولات الاغتيال من قبل عصابات أرادت الانتحار في الماضي ، وأصيب أحدهم بالشلل نتيجة ذلك. .

لماذا حاولوا اغتيال ابراهيم تاتلس

واجه الفنان التركي ابراهيم تاتلس العديد من محاولات الاغتيال , خلال مسيرته الفنية , حيث أنه في عام 1990 أصيب تاتليس برصاصة في قدمه، وفي عام 1998 نجى من محاولة قتل أخرى ولم يصب بأذى، وفي شهر مارس 2011 تعرض لمحاولة اغتيال، وأصيب برصاصة اخترقت جبينه بعد أن دخلت الرصاصة من خلف جمجمته، وأصيب بعض مرافقيه أيضًا، وقال الأطباء في حالة نجاته من الموت قد يصاب بالشلل.

قصة إبراهيم تاتلس وابنته

تزوج الفنان ابراهيم تاتلس للمرة الرابعة من إيشل جيتاك وهي والدة ابنته ديلان , وتبقى قصة زواجه منها غير مؤكدة، فالكثير من المصادر تقول إن علاقة غير شرعية جمعت بينهما دون وجود زواج، وجاءت ديلان ثمرة لهذه العلاقة.

حيث تعرف تاتلس إلى والدتها إيشل في تصوير أحد أفلامه وكانت الأخيرة مساعدة المخرج. وفي تلك الأثناء حصلت علاقة بينهما وبعد فترة اكتشفت إيشل أنها حامل.

اتصلت إيشل بتاتلس وأعلمته بقصة حملها ولكنه رفض الفيرال وطالبها بإجهاض الطفل، إلا أنها رفضت رغم معرفتها أنها ستصبح بعد أشهر أماً عزباء.

الحياة لم تترك إيشل وحيدة، فبعد فترة تعرفت إلى الشاب جيم شيتاك ووقع الاثنان في الغرام بشدة وأخبرته أنها حامل، فتقبل الفيرال ولم يسمح لها بالابتعاد، وتزوجها وهي في الشهر الثامن من الحمل إلى أن ولدت ديلان عام 1989 وأخذت لقب زوج أمها.

وبعد سنة كاملة قررت الأم أن ترفع دعوة ضد إبراهيم تاتلس لإثبات النسب، وقالت حينذاك للصحافة إنها لا تريد أي مقابل مادي للابنة إلا أنها تريد إثبات النسب. لكن الغريب أن الفحوصات كانت سلبية وأغلقت القضية بعدها.

لم يتخل زوج إيشل عنها، واستمرا بحياتهما الزوجية وأنجبا أطفالاً أيضاً.

كبرت ديلان وهي تظن أن والدها هو زوج أمها، ومع الوقت بدأت هوايات الطفلة تصبح أكثر وضوحاً كالغناء والتمثيل والرقص، فربما الفحوصات أثبتت العكس ولكن الجينات المشتركة بينها وبين والدها كانت تتحدث بأعلى صوتها.

من هي ديلان ابنة ابراهيم تاتلس

ديلان ابراهيم تاتلس هي شابة في الثالثة والثلاثين من عمرها ولها إطلالة مميزة وموهبة واضحة تظهرها لجمهورها الذي يتابعها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي , ووفقاً لمصادر الصحفية والإعلامية، فإن ديلان هي ثمرة حب من دون زواج جمع بين والدها إبراهيم ووالدتها إيشل جيتاك، في حين تقول معلومات أخرى إن والديها كانا متزوجين في السر.

ومن الجدير بالذكر أن تاتلس اعترف بابنته منذ فترة قصيرة نسبياً، حيث كان ذلك في عام 2013 أي منذ نحو تسع سنوات حين كانت في الرابعة والعشرين من العمر.

ورغم أن تاتلس كان ذا شخصية محبوبة فإنه لم يكن من أصحاب العلاقات الطويلة الأمد، فقد وقع في الحب وتزوج خمس مرات وكان الانفصال يحدث في نهاية كل زواج باستثناء الزواج الأخير الذي ما يزال قائماً.

كم تبلغ ثروة ابراهيم تاتلس

لايوجد اي معلومات عن ثروة الفنان التركي إبراهيم تاتليس حيث أنها غير معروفة في وسائل الإعلام، ويعرف إبراهيم تاتلس بأنه من أكبر الأثرياء في تركيا, و لم يصرح بكم تبلغ ثروته مسبقًا، لكنه بالطبع من أثرى أثرياء تركيا ومن الجدير بالذكر أنه من أقوى رجال الأعمال في تركيا وأقواهم.

هل ابراهيم تاتلس من أصل عراقي ؟

ان الفنان التركي ابراهيم تاتليسس لديه اصول عراقية , فهو نجم تركي ابدع في الغناء و التمثيل السينمائي , والده من أصل عربي عراقي وأم كردية، وُلد في 1 يناير 1952، في مدينة أورفة، توفيّ والده عام 1956 فربّته أمّه حسب مواقع تركية وغنى في العديد من الحفلات اغاني عراقية مثل شلونك عيني شلونك و يا ليلو حاليا يملك مشاريع استثمارية في كردستان العراقي وكان قد دعا تاتليس، رجال الأعمال الأتراك للاستثمار في مدينة إربيل العراقية، ووصفها بأنها دبي القادمة.

 

                     
السابق
كلية العلوم.. أقسام الكلية ونظام الدراسة ومجالات العمل
التالي
من هي البلوجر هدير عبد الرازق ويكيبيديا

اترك تعليقاً