منوعات

من هو اخو الفنان شيكو

هشام محمد المعروف باسم شيكو هو ممثل وكاتب سيناريو مصري ولد في 4 يوليو 1980. بدأ مشواره الفني في عام 2002 بعد تشكيل فرقة مع الفنان أحمد فهمي والفنان هشام ماجد المعروف باسم تامر هندي للإنتاج الفني. وقدموا العديد من الأعمال الفنية. وأشهرهم فيلم Men Do Not Know the Impossible ، واستطاعوا جذب الأنظار من حولهم ، ثم استمر عملهم وقدموا العديد من الأفلام.

أشهر أعمال شيكو

قدم الفنان تشيكو خلال مسيرته الفنية العديد من الأفلام أشهرها فيلم Paper A Blade ، وفيلم الفتيات والدراجات النارية ، وفيلم سمير وشاهر وباهر ، وفيلم بنات ، وفيلم الحرب العالمية الثالثة ، وفيلم حملة فريزر. وفيلم قلب والدته. كما قدم العديد من الأعمال الدرامية أشهرها مسلسل بلطجي. ومسلسل “المن الاناب” ومسلسل “خاصانة بلطف” ومسلسل “اللعبة” ، كما شارك في عدة مسرحيات من أشهرها مسرحية “خلل فني”.


شقيق الفنان تشيكو

محمود ماجد ممثل وكاتب سيناريو مصري من مواليد 20 نوفمبر 1988. يبلغ من العمر 34 عامًا. هو شقيق الممثل وكاتب السيناريو هشام ماجد. درس في كلية الحقوق قسم اللغة الإنجليزية بجامعة القاهرة ، وبدأ مسيرته الفنية ككاتب مبدع في مجال الإعلان ، حيث كتب العديد من الإعلانات الشهيرة ، كما شارك كممثل في عدة أعمال. من أشهرها مسلسل The Game الموسم الثالث وفيلم Brakes and the Women وفيلم Dream Computer.

                     
السابق
معرفة استهلاك النت بسهولة .. معرفة إستهلاك باقة النت we الارضى والجيجا المتبقية
التالي
أفضل أنواع الشوكولاتة لمرضى السكري

اترك تعليقاً