اخبار حصرية

من هي جوجو العراقية دعارة ويكيبيديا

المحتويات

من هي جوجو العراقية دعارة ويكيبيديا

من هي جوجو دعارة ويكيبيديا؟ تم اعتقال جوجو صباح اليوم وقد ضجت مواقع التواصل بخبر اعتقالهاا أثار الجدل في الشارع العراقي في الآونة الأخيرة في يوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر مايو لعام 2022، حيثُ تعد جوجو دعارة إحدى مشاهير السوشيال ميديا، وتقوم بعرض فيديوهات ابتزازية مما أدى إلى توجيه العديد من الاتهامات لها، فمن هي جوجو دعارة ويكيبيديا.

 إنّ جُوجو العِراقية إحدى الأسماء التي ذاع صيتها في الساعات القليلة الماضية من يوم الأربعاء الموافق الرابع من شهر مايو لعام 2022، حيثُ تمكنت السلطات الأمنية العراقية من إلقاء القبض على جوجو العراقية نظرًا لأنها تقوم بالابتزاز للسياسيين العراقيين، إلى جانب تهمة الدعارة، وقد تم اعتقالها في بغداد.

اين اعتقلت جوجو العراقية دعارة

في فندق ميليا بالمنصور ، انتشرت أنباء اعتقال عاهرة جوجو على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت مؤخرًا جدلاً في شوارع العراق ، حيث يُعتقد أن جوجو كن البغاء احدى اشهر وسائل التواصل الاجتماعي. من خلال عرض مقاطع فيديو ابتزاز ، مما أدى إلى توجيه عدة تهم إليها ، كانت جوجو من ويكيبيديا الدعارة.


من هي جوجو دعارة ويكيبيديا

هي فتاة عراقية تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا في ولاية ميشيغن، حيثُ اشتهرت على منصة سناب شات بالكلام البذيء والمُخل للآداب، ثُم أصبحت تملك اكبر شبكة للابتزاز والدعارة في العراق، وقد قامت بابتزاز بعض السياسيين والمشاهير والإعلاميين بالإضافة إلى بعض الشخصيات المعروفة من أجل الحصول على أموال طائلة منهم.

ما هي مهنة جوجو دعارة 

قد اتخذت جوجو دعارة من الابتزاز مهنةً لها تكسب من خلالها أموال طائلة على مر السنين، إلى جانب أن جوجو العراقية هي نفسها المتحول جنسيًا.

ما هي جنسية جوجو دعارة

  • الجنسية: تحمل الجنسية العراقية.

سبب اعتقال جوجو دعارة

حيثُ أثارت جوجو العراقية الجدل في الساعات الأخيرة بصورة كبيرة الأمر ثُم عملت على السلطات العراقية أخذ بعض الإجراءات والأحكام بحقها، لأن تلك المحاولات والأعمال ينبغي القضاء عليها عقب استدراجها من الولايات المتحدة الأمريكية بخطة  مدروسة، تمثلت تلك الخطة في إحضارها من أجل لقائها مع أحد ضحاياها، ومن الجدير بالذكر أن سبب إلقاء القبض عليها هو تهمة الابتزاز والدعارة، كونها تدير شركة الدعارة في العراق، إذ أن الابتزاز جريمة ويجب اتخاذ الإجراءات والعقوبات اللازمة ضدها.

 

                     
السابق
اجمل صور بنات كيوت 2023 صور بنات للفيس بوك ، صور بنات عميقه كيوت – نجوم سورية
التالي
ما هو الحيوان الذي يصوم شهر رمضان

اترك تعليقاً