سؤال وجواب

من هي شانا عبود ويكيبيديا؟

من هي شانا عبود ويكيبيديا؟ , تم تداول اسم الشابة شانا عبود بشكل متكرر عبر منصات التواصل الاجتماعي , حيث أن شانا عبود هي سيدة اعمال في مجال القطاع المصرفي، وهي حبيبة الفنان وائل كفوري، حيث انتشرت صورها في السوشيال ميديا على انها حبيبة وائل كفوري بل ذكر البعض انها عروسه الجديدة هي للان صديقته , وفيما يلي نتعرف من هي شانا عبود ..

شانا عبود ويكيبيديا - منصتي

المحتويات

من هي شانا عبود ويكيبيديا؟

شانا عبود هي سيدة أعمال لبنانية تعمل في القطاع المصرفي , وهي مطلقة وام لولد وحيد , وهي حبيبة الفنان اللبناني وائل كفوري , حيث ان وضعها الاجتماعي مشابه لـ وائل فهي متزوجة ومطلقة ولديها ولد، بينما لـ وائل ابنتان من زواجه السابق من انجيلا بشارة.


وكما وائل كفوري تعرف على شانا عبود وإرتبط بها بعد خلافه وإنفصاله عن زوجته، وبعدها إفترقوا لفترة، لتعود علاقتهما من جديد، وحيث انتقلت شانا للعيش في منزل قريب من وائل كفوري أثناء فترة الحجر الصحي وأصبحت قريبة منه ومن عائلته.

وحيث ردد البعض أن قصة الحب بدأت في هذه الفترة وتطورت تدريجياً إلى الارتباط بعد سنوات من انفصاله عن زوجته الأولى، وكما ذكرت بعض المصادر أن شانا عبود كانت متزوجة من قبل وانفصلت عن زوجها وتعرفت بالفعل على ابنتي الفنان وائل كفوري أثناء فترة تواجدهما في المنزل معاً.

كم عمر شانا عبود مواليدها , السيرة الذاتية 

تحمل شانا عبود الجنسية اللبنانية , وهي من مواليد بيروت بلبنان في عام 1986 ميلادي والتي تبلغ الان من العمر 36 عام والتي تعتبر هي موظفة في القطاع المصرفي في لبنان والي استطاعت ان تحقق النجاح الكبير في مجال عملها ونالت الكثير من الشهر بسبب ارتباط اسمها بالفنان وائل كفوري.

من هي زوجة الفنان وائل كفوري

تزوج الفنان الكبير وائل كفوري لأول مرة من السيدة اللبنانية أنجيلا بشارة خلال سنة 2011 وحدث الانفصال وأدي ذلك الي الطلاق خلال عام 2023 ميلادي، وأنجب من هذا الزواج ابنتان ” ميلانا، ميشال”، ويتساءل العديد من المتابعين والجماهير المحبة للفنان اللبناني المتعلقة بأنجيلا بشارة ولكن لم يتم التصريح بذلك، ويبلغ الفنان من العمر ما يقارب 46 عام خلال سنة 2023 الميلادية.

من هي شانا عبود وما علاقتها بالفنان وائل كفوري ؟

شانا عبود هي سيدة أعمال لبنانية انتشر اسمها مؤخرا بكثافة الى جانب الفنان اللبناني وائل كفوري , حيث سلط عليها الضوء من قبل الصحافة ووسائل الإعلام الفنية، بعد مشاركتها الفنان وائل كفوري حفله الأخير ورقصها على أغنية البنت القوية، وهي الأغنية التي أطلقها الفنان وائل كفوري مؤخراً , حيث جمعت الشابة اللبنانية شانا عبود ووائل كفوري في الفترة الأخيرة علاقة حب قوية بدأت بعد أن كانا صديقان مقربان من بعضهم البعض، وبدأت قصة الحب بعد حدوث الانفصال بين الفنان اللبناني وزوجته أنجيلا بشارة، وقد تنتهي القصة بالزواج خلال فصل الصيف القادم، ويتحفظ الفنان اللبناني بحياته الشخصية لنفسه، تعرفنا علي من هي شانا عبود ويكيبيديا.

حقيقة زواج وائل كفوري من شانا عبود

تداول ناشطون ورواد على بعض منصات التواصل الاجتماعي خبر زواج النجم اللبناني وائل كفوري من صديقته القبرصية شانا عبود ، فيما نفت مصادر مقربة من المغني وائل كفوري الخبر ، فيما سرب حبيب بو أنطون صورة لوائل كفوري مع حبيبته شانا عبود، والتي ظهر فيها الثنائي في حالة من الحب والسعادة، وكان وائل كفوري​ قد ظهر برفقة حبيبته شانا عبود، خلال حفل زفاف صديقه في أحد فنادق بيروت، حيث لفت الأنظار ببدلته الكلاسيكية وبوسامته وعفويته، كما تفاعل مع الأغاني.

من هو زوج شانا عبود 

تزوجت السيدة شانا عبود أول مرة من رجل لبناني ولكن لم يذكر اسمه او تفاصيل عنه والتي انجبت منه طفل ومن ثم انفصلت عنه لعدة اسباب والذي ارتبط اسم شانا عبود بالفنان وائل كفوري حيث انه انتشرت اخبار بارتباطها بوائل كفوري وذلك بعد انفصال كفوري عن زوجته ولكن لم يتم تاكيد هذه الاخبار حتي الان .

 

                     
السابق
جامعة القصيم 1444 عمادة القبول والتسجيل الموحد
التالي
عروض اكسترا اكسترا اكسسوارات جوال السعودية

اترك تعليقاً